آخر الأخبارمنوعات

الكشف عن السبب الحقيقي وراء اقتحام 4 فتيات المباراة النهائية لكأس العالم.. صور

على الرغم من إسدال الستار على بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا، وحسم لقبها المنتخب الفرنسي في نهائي ناري أمام منتخب كرواتيا الطموح، خرجت وسائل الإعلام العالمية للكشف عن السبب الحقيقي وراء اقتحام 4 فتيات لملعب “لوجينيكي” الذي أقيمت عليه المباراة النهائية في نهائيات كأس العالم.

وتسببت 4 فتيات بإيقاف المباراة لعدة دقائق بعد اقتحامهن لملعب المباراة بشكل مفاجئ وغير متوقع، حيث خطفن الأنظار بإرتدائهن ملابس رجال الأمن، حتى وأن الجميع ظن أنهن يتبعن قوات الأمن المتواجدة في الملعب لتأمينه، وبعد اتضاح الرؤية بالقبض عليهن من جانب الأمن الحقيقي باتت المحطات الروسية تؤكد أنهن مهوسات بكرة القدم فقط.

اقتحام 4 فتيات المباراة النهائية لكأس العالم
اقتحام 4 فتيات المباراة النهائية لكأس العالم

فيما نشرت وسائل إعلام مختلفة حقيقة أمر الفتيات الأربعة الذين اقتحمن ملعب المباراة، واتضح أنهن أعضاء فرقة موسيقية روسية تُدعى “روسي روت”، تلك الفرقة المعروفة بمعارضتها ومناهضتها لسياسات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث تبنت الفرقة عدد كبير من القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية أيضًا.

كما أشارت وسائل الإعلام العالمية، أن تلك الفرقة لديها رصيد كبير من الأغاني المثيرة للجدل بشدة بسبب مطالبها ومواضيعها، كما كشفت الستار عن أن اقتحام ملعب المباراة كان مخطط له منذ وقت سابق ولأسباب معينة، حيث كانت ترغبن الفتيات في توصيل رسالة معينة للروس.

اقتحام 4 فتيات المباراة النهائية لكأس العالم
اقتحام 4 فتيات المباراة النهائية لكأس العالم

ونشرت وسائل الإعلام المختلفة، البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية لتلك الفرقة الموسيقية، والتي أكدت خلاله عن تبنيها قيام أربعة من أعضائها باقتحام ملعب المباراة النهائية في الدقيقة 52 تحديدًا، وذلك في الذكرى الـ 11 على رحيل الشاعر السوفياتي الشهير “ديميتري بريجوف”.

كما أشارت الصفحة الرسمية للفرقة الموسيقية خلال بيان اقتحام ملعب المباراة النهائية، إلى قضية المعارض الروسي المعروف “أوليج سينتسوف” المعروف بمواقفه السياسية المعارضة والرافضة لضم شبة جزيرة “القرم” إلى روسيا منذ عام 2014، حيث حكمت السلطات الروسية على المعارض بالسجن لمدة 20 عامًا بتهمة التآمر لإرتكاب أعمال إرهابية عام 2015.

اقتحام 4 فتيات المباراة النهائية لكأس العالم
اقتحام 4 فتيات المباراة النهائية لكأس العالم

وعن سبب ارتدائهن بدلات رجال الأمن بطرازها القديم، فكان ذلك لأن الشاعر الروسي “ديميتري بريجوف” هو من صنع صورة رجل الأمن الذي يعتبر مثاليًا في الثقافة الروسية، حيث قامت السلطات الروسية وقتها بسجنه بسبب تلك الصورة التي صدرها للعالم عن الشرطي المثالي في روسيا.

حيث ارتدت الفتيات الأربعة لبدلة رجل الأمن للاعتراض على دور رجال الأمن الروسيين حاليًا، ومقارنتهم برجل الأمن المثالي الذي صنعه الشاعر السوفيتي الراحل بريجوف، حيث ترى الفتيات الأربعة أن الشرطي المثالي هو من ظهر بالفعل خلال تنظيم مونديال روسيا، على عكس المعروف عن الشرطي الروسي في الأوقات العادية بدون وجود بطولات كرة قدم في البلاد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى