آخر الأخبار

الزمالك يقترب من ضم لاعب الإسماعيلي خلال انتقالات الشتاء.. تعرف عليه

بعد فشل إتمام صفقة حمدي النقاز، لاعب النجم الساحلي بشكل نهائي، الزمالك يقترب من ضم لاعب الإسماعيلي ، باهر المحمدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للظفر بخدماته لتدعيم الجبهة اليمنى خلال الفترة الجارية.

وأوضح مسؤولو نادي الزمالك، ان القائمة الخاصة التي تضم مجموعة من اللاعبين لتدعيم الجبهة اليمنى خلال الفترة الجارية، تضم لاعب الإسماعيلي، باهر المحمدي، ورجب بكار، لاعب سموحة، وعلي فوزي، لاعب إنبي أيضًا.

وأشار مسؤولو الزمالك، أنه يتم عقد جلسات خاصة مع اللاعبين المعروض أسمائهم على إدارة النادي، تمهيدًا للتعرف على رغبتهم في الانتقال للزمالك من عدمه، وعلى الجانب الأخر، يعقد إسماعيل يوسف “تيجانا”، جلسة خاصة مع رجب بكار، لمعرفة رأيه في انتقاله للزمالك.

وأرسل مسؤولو الزمالك، صباح الخميس، طلب رسمي للظفر بخدمات باهر المحمدي، مقابل ثنائي الفريق الأبيض، بنيامين أشيمبونج، ومحمد مجدي، للانتقال لفريق الدراويش، مقابل الحصول على خدمات باهر المحمدي، وينتظر مسؤولو الزمالك، الرد الرسمي من نظيره الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى