آخر الأخبار

لوسي تكشف السبب الحقيقي لدخولها المستشفى.. فيديو

كشفت الفنانة الكبيرة لوسي عن السبب الحقيقي لتعرضها لحالة اغماء خلال تصويرها مشاهد مسلسها الجديد “البيت الكبير” الذي يعرض حاليا على قناة النهار.

حيث قالت خلال مداخلة تليفونية أجرتها لبرنامج “8 الصبح” المذاع على قناة dmc أنها تعرضت للإغماء داخل لوكيشن التصوير، بسبب التهاب فى الأذن الوسطى، نتيجة أصوات ضرب النار فى عدد من المشاهد”.

وتابعت أن حالتها قد تحسنت بالفعل وتستعد لاستئناف التصوير معربة عن سعادتها الشديد لردود الافعال التي حققها المسلسل بعد فترة قصيرة من عرضه.

مسلسل “البيت الكبير” من تأليف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى، وبطولة  لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى.

لوسي نشأت في شارع محمد علي، وبدأت كراقصة في حفلات الزفاف والملاهي الليلية، ثم مثلت في عدة أدوار صغيرة حتى اخترقت أبواب التلفزيون والسينما، حيث قدمت أول أعمالها في مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء الأول عام 1987.

في عام 1997 لعبت بطولة فوازير رمضان “أبيض وأسود” لصالح قناة art، وفي العام التالي انفردت بفوازير رمضان “إيما وسيما” لصالح التلفزيون المصري، ورغم مسيرتها الفنية إلا أن موهبتها الحقيقية في التمثيل بعيدا عن الرقص تجلت في فيلم “سارق الفرح” عام 1995،حصلت على جائزة التمثيل في مهرجان الإسكندرية عام 1996.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى