آخر الأخبار

محمد صلاح يتفوق على ميسي في صراع الحذاء الذهبي

واصل النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محاولات التضييق على نجوم العالم في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في الدوريات الخمس الكبار هذه النسخة الجارية، فيما يسمى بصراع الحذاء الذهبي.

حيث أحرز محمد صلاح، مع ليفربول، هذا الأسبوع هدفه الـ 23 في الدوري الإنجليزي، يقف بهم في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلفًا لهاري كين نجم توتنهام وصاحب الـ 24 نقطة.

ويتم حساب عدد النقاط لكل لاعب في صراع الحذاء الذهبي، وفقًا لمستوى الدوري الذي يخوض فيه الفريق المنافسة، حيث تعد مستويات الدوريات الخمس الكبار: “الإنجليزي، الإسباني، الألماني، الإيطالي، والفرنسي” في المستوى الأول ويتم حساب الهدف بنقطتين ضمن منافسات الحذاء الذهبي.

فيما وحصل محمد صلاح، على المركز الثالث ضمن ترتيب اللاعبين الأكثر تسجيلًا في الدوريات الكبرى، بمجموع نقاط 46 نقطة، يقف بهم خلف الثنائي هاري كين وكافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، نظرًا لوصولهما إلى الهدف رقم 24 بمجموع نقاط 48 نقطة فقط.

بينما تفوق محمد صلاح، بمركزين دفعة واحدة، على البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في صراع الحذاء الذهبي، حيث أحرز ميسي 22 هدفًا فقط حتى الآن، بمجموع 44 نقطة، يقف بهم في المركز الخامس.

شاهد أيضا:

مفاجأة| نجم ليفربول في صفقة تبادلية بين باريس وبرشلونة

بعد نيمار.. ضربة موجعة جديدة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

الأهلي يفتقد مدافع الفريق في مواجهة الداخلية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى