آخر الأخبار

ماركا الإسبانية تكشف دور أبو تريكة في تألق محمد صلاح.. صورة

أفردت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا مطولًا حول مسيرة الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بعد تألقه مع فريقه في مواجهة روما الإيطالي مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول مساء أمس الثلاثاء، للفوز ضد ناديه السابق روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مواجهات الذهاب من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفين وصنع مثلهما لزملائه، ليقترب بالريدز من الوصول إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال، للمرة الأولى منذ 11 عاماً، عندما خسر الفريق في موسم 2007/2008 من نادي ميلان الإيطالي.

وسلطت صحيفة ماركا في تقريها دور أسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، الإيجابي في مسيرة محمد صلاح، حيث قالت إن أبو تريكة لاعب الكرة الفذ الذي يطلق عليه “زيدان المصري”، يقف خلف تألق الفرعون المصري، وهو يعد من أساطير مصر، مؤكدين أن هداف الدور الإنجليزي يستشيره في كل خطواته، واستفاد بنصائحه في كل أزماته السابقة.

وأضافت أن علاقة الثنائي، بدأت عندما لعبا سويا لصفوف المنتخب المصري، في الوقت الذي كان الأمريكي بوب برادلي مديرًا فنيًا للمنتخب، وكونا ثنائيا شهيرا كان سببا في شهرة محمد صلاح وقتها، قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية.

وأشارت إلى أن محمد أبوتريكة أٌعتبر بطلًا قوميًا حينما عاد للملاعب بعد فترة توقف عن اللعب عقب حادثة استاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجعًا من عشاق النادي الأهلي.

وكان محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة البريميرليج بالموسم الحالي، بعد منافسة شرسة مع البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي وهو الفريق الذي حصل على اللقب، وهو ما يكشف رغبة لاعب الفراعنة في كسر هيمنة ميسي ورونالدو.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. المحكمة الرياضية تصدر حكمها النهائي في قضية هروب كوليبالي

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن.. استمرار عقدة البافاري ورونالدو يفشل أمام إنجاز صلاح

«فوز العادة» يقتل البايرن ويضمن تواجد الريال في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا

فينجر يفجر مفاجأة «صادمة» حول إصابة محمد النني

مفاجأة.. ازالة صورة محمد صلاح عن طائرة المنتخب الوطني

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى