آخر الأخبار

مانويل جوزيه يكشف سبب اعتزاله التدريب

كشف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري السابق للنادي الأهلي، عن سبب اعتزاله التدريب واقتصار عمله على الإشراف على بعض أكاديميات الناشئين، مضيفًا أنه تعرض للظلم خلال حقبة تولي محمود طاهر رئاسة القلعة الحمراء.

ويعد جوزيه أسطورة التدريب في تاريخ القلعة الحمراء، حيث تولى تدريب نادي القرن في ثلاث مرات متفرقة، نجح فيها بقيادة الأهلي للعديد من الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

وقال جوزيه، في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الأهلي”: “آثرت الاعتزال بعد إصابة زوجتي بمرض الإكتئاب، منذ ست سنوات، والذي اعتبره داء العصر، حيث يعاني منه 20 % من سكان البرتغال”.

وتابع: “لذا فضلت البقاء بجوارها، فهي أهم شخص في حياتي، فأنا أعرفها منذ 54 عاما، والعام المقبل سنحتفل بمرور 50 سنة على زواجنا”.

وأضاف: “مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر، كان غير عادل معي، وبتولي الخطيب رئاسة الأهلي فقد عاد النادي لأولاده”.

وأتم: “لم أسمح طوال عمري بتدخل رئيس نادي في عملي، إذا تدخل فليعمل مديرًا فنيًا بدلًا مني، وأتمنى العودة للعمل بالتدريب ولكن الأمور انتهت”.

يذكر أن جوزيه شارك مع الأهلى في 7 بطولات مختلفة، حصل فيها مع الفريق على 21 لقب قاري ومحلي، ويعمل حالياً كمستشار الفني لمدرسة وادي دجلة وقطاع البراعم.

شاهد أيضًا..

الكشف عن المدير الفني الجديد لطنطا خلفًا لأسامة عرابي

تعرف على قرار لجنة النيابة العامة في أزمة الحسابات الخاصة بنادي الزمالك

سيد عبدالحفيظ يكشف قرار لجنة الكرة الأخير في «أزمة السعيد وفتحي»

جماهير الأهلي تصب غضبها على أحمد فتحي عقب نهاية مباراة الداخلية

واقعة غريبة في إصابة نيمار بطلتها شقيقته

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى