آخر الأخبار

واقعة غريبة في إصابة نيمار بطلتها شقيقته

تقلصت فرص مشاركة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهة فريقه أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى القدم في مباراة مارسيليا الأخيرة بالدوري الفرنسي.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد الإسباني يوم 6 مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

والغريب في الإصابة التي تعرض لها نيمار، هو التوقيت الذي حدثت فيه، فهذه الإصابة ليست الأولى التي يتعرض لها النجم البرازيلي في ذلك الوقت من كل عام والذي يوافق عيد ميلاد اخته، في الحادي عشر من مارس.

ففي العام السابق عندما كان لاعبًا في برشلونة، غاب عن المشاركة في مباراة الفريق الكتالوني أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بسبب الآم في الساق، أبعدته عن المشاركة في عدة مباريات.

وفي موسم 2015/2016، غاب نجم السيليساو عن مواجهة برشلونة أمام إيبار بسبب الإيقاف، حيث تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة رايو فاييكانو.

وفي موسم 2014/2015، غاب النيمو عن مواجهة رايو فاييكانو بالدوري الإسباني، وذلك بعدما حصل على الإنذار الخامس في مواجهة فريقه أمام غرناطة.

وفي أول مواسمه مع برشلونة، غاب نيمار عن مواجهة فريقه أمام أوساسونا بالدوري الإسباني، بعدما قرر الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني الأسبق للفريق إبقائه على مقاعد البدلاء وعدم إشراكه في المباراة.

شاهد أيضًا..

تعرف على تفاصيل عقد أحمد فتحي الجديد مع الأهلي

الرباط الصليبي يبعد نجمي منتخب روسيا عن نهائيات كأس العالم

باسم مرسي «يتعملق» في اكتساح الزمالك لكرداسة بـ 13 هدف

مدرب الزمالك يكشف حقيقة انتقال معروف يوسف للأهلي

ريال مدريد يعرض لاعبه على ليفربول مقابل محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى