آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يكشف قرار لجنة الكرة الأخير في «أزمة السعيد وفتحي»

كشف سيد عبدالخفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن قرار جديد من لجنة الكرة بشأن ملف تجديد تعاقد الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد نجمي الفريق، عربًا عن سعادته بالفوز على حساب الداخلية مساء اليوم.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الداخلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، الفوز على الداخلية يعتبر خطوة جديدة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري.

وتابع ان مروان محسن يعد أهم مكاسب المباراة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول وصنع الثالث لزميله وليد أزارو على الرغم من ابتعاده لفترات طويلة عن الملاعب.

وأضاف أنه صدرت تعليمات من لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعدم الحديث في مسألة تجديد عقدي أحمد فتحي وعبدالله السعيد خلال الفترة المقبلة، حتى يتم حسم الأمور بشكل نهائي، خاصة وأن الفريق مقبل على بطولة إفريقيا ويحتاج لتركيز جميع اللاعبين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة، يأتي بها في صدارة الدوري الممتاز، ليصبح على بعد 4 نقاط فقط من حسم لقب الدوري رسميًا، للمرة 40 في تاريخ الأهلي، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 30 نقطة، في المركز الثاني عشر.

شاهد أيضًا..

جماهير الأهلي تصب غضبها على أحمد فتحي عقب نهاية مباراة الداخلية

واقعة غريبة في إصابة نيمار بطلتها شقيقته

تعرف على تفاصيل عقد أحمد فتحي الجديد مع الأهلي

الرباط الصليبي يبعد نجمي منتخب روسيا عن نهائيات كأس العالم

باسم مرسي «يتعملق» في اكتساح الزمالك لكرداسة بـ 13 هدف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى