آخر الأخبار

صحيفة كتالونية تكشف وجهة محمد صلاح الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الوجهة الأقرب للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل، بعد ظهوره بشكل رائع مع الريدز منذ بداية الموسم.

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم محمد صلاح خلال الفترات السابقة بالانتقال لريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، بعد الكشف عن اجتماعجمع وكيل صلاح وفلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة الإسباني أن محمد صلاح يتجه للبقاء ضمن صفوف فريق ليفربول الموسم المقبل.

وأضافت أن إدارة ليفربول قررت التمسك باللاعب وتقديم عرض جديد من أجل تمديد عقده مع النادي بعد المستوى المميز الذي ظهر به الموسم الحالي وتصدره قائمة هدافي الفريق بـ 31 هدف في جميع البطولا حتى الأن”.

واتمت ان محمد صلاح ليس لديه مانع من تجديد تعاقده مع ليفربول، الذي منحه فرصة التألق على الملاعب الإنجليزية بعد تجربته السابق والغير موفقة مع تشيلسي”.

وفرض محمد صلاح اسمه بين عملاقة البريميرليج، هذا الموسم مع ليفربول رغم حداثة عهده بالدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل 23 هدف يحتل بها وصافة هدافي البطولة الأقوى في العالم خلف المتصدر هاري كين نجم توتنهام بـ 24 هدف بعد مرور 27 جولة حتى الأن.

شاهد أيضًا..

مانويل جوزيه يكشف سبب اعتزاله التدريب

الكشف عن المدير الفني الجديد لطنطا خلفًا لأسامة عرابي

تعرف على قرار لجنة النيابة العامة في أزمة الحسابات الخاصة بنادي الزمالك

سيد عبدالحفيظ يكشف قرار لجنة الكرة الأخير في «أزمة السعيد وفتحي»

جماهير الأهلي تصب غضبها على أحمد فتحي عقب نهاية مباراة الداخلية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى