آخر الأخبار

محمود الخطيب يرد على مرتضى منصور بشأن صفقة القرن

أكد مسؤولو النادي الأهلي، اليوم السبت، أن رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، سيقوم بعقد مؤتمر صحفي داخل اسوار النادي الأهلي غدًا الأحد للرد على كافة الملفات المثارة خلال الفترة الجارية على الساحة الرياضية.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن مؤتمر النادي الأهلي سيتم إذاعته عبر قناة “الأهلي” الرسمية، للكشف عن تفاصيل تجديد أحمد فتحي وعبد الله السعيد، وموقف النادي الأهلي من التصريحات اللاذعة التي أدلى بها مرتضى منصور اليوم السبت خلال مؤتمر صحفي أقيم داخل القلعة البيضاء.

كما أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن محمود الخطيب لا يحب الخروج للإعلام للحديث إلا إذا تطلب الأمر الخروج للرد، ومن المقرر أن يعقد النادي الأهلي المؤتمر الصحفي عصر غدًا الأحد لتوضيح ملف التجديد وملفات استثمارية جديدة مع رئيس الأهلي الشرفي تركي آل الشيخ.

وكان مسؤولو النادي الأهلي، أكدوا أن ما قاله مرتضى منصور اليوم السبت خلال المؤتمر الصحفي قد يعرضه للمسائلة القانونية بسبب تصريحاته اللاذعة ضد رموز الأهلي ورئيسه الشرفي، كما أوضح مسؤولو القلعة الحمراء أنه يمكن اعتبار أموال الزمالك التي تم دفعها لعبد الله السعيد بمثابة “رشوة” صريحة خاصة وأن اللاعب يربطه عقد مع النادي الأهلي لم ينتهي بعد.

شاهد أيضا:

ننشر صور عقد عبد الله السعيد مع الزمالك.. شاهد

مرتضى منصور| ولادي خطفوا السعيد من الأهلي.. وأحمد مرتضى ينشر صورة مع اللاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى