آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تحذر من الموجة الحارة الأحد ودرجة الحرارة في القاهرة تتخطى الـ 30

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد موجة حارة جديدة بداية من غدًا الأحد، حيث تشهد درجات الحرارة ارتفاع ملحوظ، ويسود طقس حار على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على الوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، في ساعات الصباح، بينما يكون مائل للبرودة ليلًا.

كما تقل الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية، حيث تكون شبورة خفيفة على شمال البلاد، فيما وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والرياح أغلبها تكون جنوبية غربية معتدلة.

وتنشط الرياح على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، حيث تنشط في ساعات الزروة وتكون رياح مثيرة للرمال والأتربة، وتنشط على غرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة البحر المتوسط، تكون معتدلة إلى مضطربة، ويشهد ارتفاع في الموج بمتوسط مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية تكون جنوبية شرقية.

أما عن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة، ويشهد ارتفاع في الموج بمعدل متر ونصف إلى مترين تقريبًا بينما تكون الرياح السطحية شمالية غربية.

أما عن متوسط درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة ومحافظات مصر غدًا الأحد :

الأرصاد الجوية تحذر من الموجة الحارة
الأرصاد الجوية تحذر من الموجة الحارة

شاهد أيضا:

«كوتشي ليلى علوي وشنطة غادة عادل».. أبرز إطلالات أثارت الجدل في مهرجان الأقصر «صور»

ننشر صور عقد عبد الله السعيد مع الزمالك.. شاهد

محمود الخطيب يرد على مرتضى منصور بشأن صفقة القرن

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى