آخر الأخبار

مدرب إنبي السابق يكشف القيمة الحقيقية لانتقال صلاح محسن للأهلي

كشف طارق عبد الله، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي إنبي، عن القيمة الحثيقية لانتقال صلاح محسن، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانتقل صلاح محسن للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي إنبي في صفقة تاريخية لم يكشف عن قيمتها الحقيقية من قبل إدارتي الناديين، وذلك بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

وقال طارق عبدالله  في تصريحاته لبرنامج “استاد الهدف” عبر أثير “إذاعة الشباب والرياضة”: “صلاح محسن انتقل للنادي الأهلي، مقابل 35 مليون جنيه”.

وتابع : “الفرق في قيمة الدولار هي السبب الرئيسي في ارتفاع قيمة اللاعب، حيث تلقى اللاعب عدة عروض خارجية أزوروبية أدت إلى تقييمه بالدولار”.

وأضاف: “صلاح محسن لاعب ذو أمكانيات كبيرة وشخصية قوية، ولن يظهر بالصورة المتوقعة خلال الموسم الحالي، ولكن الانطلاقة الحقيقية للاعب ستكون بداية من الموسم المقبل”.

وأتم :”كنت أفضل احترافه خارج مصر خلال تلك الفترة، فهو نواة لمشروع نجم كبير سيخدم الكرة المصرية في المستقبل القريب”.

يذكر أن صلاح محسن شارك مع الأهلي حتى الأن في أربع مباريات سجل خلالها هدف وحيد في مرمى النصر القاهري، حيث شارك في مواجهتي المقاولون العرب كبديل، وأساسيًا في المواجهتين الأخيرتين امام النصر والانتاج الحربي.

شاهد أيضًا..

أبوريدة يزف نبأ سار حول بث مباريات كأس العالم روسيا 2018

محمد عنتر يكشف كواليس «مثيرة» قبل انتقاله للزمالك

البدري يكشف طبيعة الإصابة القوية التي تعرض لها أحمد حمودي في مباراة الانتاج

البدري: «سعيد بالفوز على الانتاج.. وسنكشف العديد من الأمور مع نهاية الموسم»

الوداد يتوج بطلًا لكأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى