آخر الأخبار

مدرب الأهلي: «متمسك برأيي.. عبدالله السعيد ملوش بديل»

أكد سيد معوض المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي كان يقوده حسام البدري، أنه ما زال عند رأيه بأن عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق السابق، لا يوجد له بديل.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أعلن استقالة الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأحمر عقب تحقيق الفوز في آخر مباريات الموسم، مساء الأحد أمام المصري البورسعيدي، ليلحقوا بحسام البدري الذي كان قد تقدم باعتذار عن لاستمرار في منصبه، عفب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مدرب الأهلى، فى تصريحات هاتفية لبرنامج “المدرج” المعروض على قناة “dmc sports”: “نعم قلت أن عبدالله السعيد ليس له بديل من قبل في حوار تليفزيوني مع افعلامي سيف زاهر، وما زلت متمسك بهذا الأمر، لكن غلطتى أنى لم أوضح الأسباب”.

وأوضح: “عبدالله السعيد يتمتع بإمكانيات رائعة، ويعتبر من أهم اللاعبين فى مصر، ومن العناصر الهامة فى منتخب مصر، وأتمنى أن يظهر بنفس مستواه فى كأس العالم”.

وأضاف: “قد تمتلك في فريقكك لاعب لديه 6 ميزات، وفي نفس الوقت تمتلك في نفس المركز لاعبين مميزين ولكن يتوافر فيهم ميزتان او ثلاثة من التي يمتلكها الأول، هذا ما كنت أقصده ولا يمكن ان انتقص قدر هؤلاء اللاعبون الآخرون”.

واتم: “النادي الأهلي لا يقف على أي شخص مهما كان سواء في الإدارة أو الفريق أو غير ذلك، فبعد اعتزال أبو تريكة ومحمد بركات، الأهلى استمر فى حصد ألقابه”.

شاهد ايضًا..

«نقطة خلاف» تنذر بفشل مفاوضات الأهلي مع دياز

تصرف غير أخلاقي يتسبب في طرد إبراهيموفيتش بالدوري الأمريكي.. فيديو

رسميًا.. سموحة يخطف لاعب الزمالك.. وبوادر أزمة جديدة بين الناديين

صحيفة إنجليزية تكشف عن حذاء محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى