آخر الأخبار

مدرب ستوك سيتي يفجر مفاجأة حول استبعاد رمضان صبحي من المشاركة

كشف بول لامبرت، المدير الفني لنادي ستوك سيتي، عن السبب الرئيس وراء ابعاد الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب الفريق ، عن المشاركة خلال المباريات السابقة.

وفوجئ رمضان صبحي باستبعاده المستمر من المباريات، بعد تولي بول لامبرت القيادة الفنية لستوك سيتي خلفًا للويلزي مارك هيوز الذي تمت أقالته مع نهاية الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز لسوء النتائج.

وقال لامبرت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ستوك سيتي مع مانشستر سيتي، أن رمضان صبحي لاعب جيد ويمتلك إمكانيات فنية رائعة، إلا أنه يفتقر إلى الوعي والانضباط التكتيكي داخل الملعب، عندما لا تكون الكرة معه.

وأضاف أن هذا الأمر يجعله غير قادر على أداء الأدوار الدفاعية، المطلوبة منه، على الرغم من السرعة الخرافية التي يتمتع به، مشيرًا إلى أنه يجب على اللاعب أن يطور من نفسه باللعب بدون الكرة خلال الفترة المقبلة حتى يأخذ فرصة للمشارمة خاصة وأن سنه ما زال صغير.

يذكر ان رمضان صبحي كان قد انتقل لستوك سيتي مع بداية الموسم الماضي قادمًا من النادي الأهلي في صفقة قدرة وقتها بـ 6 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور: «صلاح محسن لا يساوي 12 جنيه»

مفاجأة.. نيمار يطلب العودة لبرشلونة

كريم شحاته: «صفقة القرن في الزمالك فنكوش»

شاهد أمير مرتضى منصور ينشر صورة «صفقة القرن» في الزمالك

الكشف عن سبب استبعاد جونيور أجايي من قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى