آخر الأخبار

معز مسعود يختار طريق جديد لمحاربة الارهاب..التفاصيل

يستعد الباحث بقسم الإلهيات بجامعة كمبريدج معز مسعود لانتاج عمل درامي ضخم يواجه الإرهاب والتطرف والذي من المقرر عرضه خلال رمضان 2018 حيث تعاقدت شركته أكاميديا بيكتشرز مع شركة أبو ظبي للإعلام AD Media والتي يرأسها الدكتور علي بن تميم مدير عام الشركة لانتاج هذا العمل.

 

وأكد الطرفين على أنه سيتم عرض كافة التفاصيل عن طاقم العمل وموعد بداية التصوير في أقرب وقت،و يُذكر أن “مسعود” قدم من قبل برنامج دارت أحداثه في إطار درامي بعنوان” خطوات الشيطان”، كما نشرعبر صفحته على موقع فيسبوك، جزءا من نقاش له مع عالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكنز، والذي أوضح مسعود وقتها إنه من كواليس برنامجه الجديد.

معز مسعود
معز مسعود

معز مسعود من مواليد عام 1978، عاش أول حياته في الكويت، ونشأ في بيت عربي،مسلم لعائلة معتدلة دينياً،كان متفوقا في دراسته كما كان موهوبا في الموسيقى فأصبح قائدا لفرقة موسيقية وعازفا للجيتار.

وفي فترة مراهقته كان كالكثير من الشباب غير مسئول ولا يستمع لنصيحة من أحد ويعمل ما يحلو له، يقول معز معلقا على تلك الفترة في حياته: اللهو والعبث كلمتان تستطيع بهما تلخيص حالي في فترة مراهقتي حتى أواخر 1995.

ثم توفي 6 أشخاص من أصحابه المقربين بشكل متسلسل ومفجع في وقت متقارب في نفس العام، ثم أصيب بورم وأجرى عملية جراحية لاستئصاله.

كانت تجربة قريبة من الموت ورغم ذلك تأخرت نقطة التحول في حياته إلى أخر لحظة في هذا العام، حيث حضر حفلة رأس السنة وفعل من المعاصي مثلما قد يفعل بعض الشباب بها ولكن في أثناء عودته أثناء قيادته للسيارة تعرض لحادث سير كاد يودي بحياته لولا عناية الله، في ذلك الوقت سمع صوت من داخله يحذره وكأنما هذه آخر فرصة من الله يتركها له قبل أن يعود إليه تائباً.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى