آخر الأخبار

مفاجأة جديدة من تركي آل الشيخ للأهلي بعد التتويج ببطولة السوبر

بعد الصفقة العالمية.. مفاجأة جديدة من بابا نويل الأهلي

في مفاجأة جديدة من تركي آل الشيخ للأهلي ، قرر رئيس هيئة الرياضة السعودية منح المارد الأحمر مكافأة مالية ضحمة،  بعد التتويج ببطولة السوبر.

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري بالفوز على حساب النادي المصري البورسعيدي بعد التفوق بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وكشف الأهلي، في بيان عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن آل لشيخ، أهدى النادي 2 مليون جنيه، بمناسبة الفوز بلقب كأس السوبر المصري.

وتأتي تلك المكافأة بعد الأنباء التي ترددت، وتؤكد بقوة أن الأهلي على اعتاب صفقة عالمية، سيتحمل تركي آل الشيخ تكلفتها.

ويعد تركي آل الشيخ أحد الداعمين الكبار للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وبعد تولي محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء، قام بجمع مجموعة محبين ومستثمرين سعوديين وإمارتيين ومصريين من أجل مشروع القرن بالأهلي بإنشاء استاد النادي، المقرر إقامته على طريق العين السخنة.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن منح تركي آل شيخ منصب رئيس شرفي للنادي الأحمر، على هامش مباراة أتليتكو مدريد الودية والتي جاءت بدعم من المسئول السعودي.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من مرتضى منصور على تصريحات حسام حسن المسيئة للزمالك

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل نجم منتخب مصر

شاهد احتفال وليد أزارو بلقب السوبر على أنغام «إلعب يلا».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى