آخر الأخبار

مفاجأة.. خالد عبدالعزيز يجهز لحل مجلس إدارة نادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية ان خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة يستعد لاتخاذ قرار تاريخي بحل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حال ثبوت تهم الفساد الموجهة للمجلس الأبيض من النيابة العامة.

وكان النائب العام قد أمر بتشكيل لجنة من أجل البت في البلاغات المقدمة ضد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد فتح حسابات خاصة باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة، لاستقبال إيرادات النادي من بيع اللاعبين وغيرها، وكذلك لسداد مستحقات النادي المالية.

وأكدت تقارير صحفية أن خالد عبد العزيز يدرس حل مجلس إدارة الزمالك، مستندًا على قانون الرياضة الجديد والذي يتيح له الإقدام على تلك الخطوة وذلك حال وجود فساد مالي وهي الحل الوحيد الذي يتيح له التدخل الحكومي.

وأضافت أن وزير الشباب والرياضة قد ترك الأمر برمته للنيابة العامة منتظرًا قرارها النهائي، وحال ثبوت تهم الفسا، سيضطر لحل مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور وتعيين مجلس مؤقت سير اعمال النادي لحين الاستقرار على موعد لعقد انتخابات جديدة.

وكانت اللجنة المشكلة من النيابة العامة قد قررت منح  محمود خالد مدير الشئون القانونية بنادي الزمالك مهلة لمدة 15 يومًا، من أجل تسلم المستندات التي طلبتها اللجنة منذ 14 مارس 2014، وذلك بعد فحصها لعدد من المستندات والأوراق الخاصة بالمصروفات والإيرادات وكذلك عمل جرد لخزينة النادي.

شاهد أيضًا..

صدمة لجماهير السامبا بعد الكشف عن فترة غياب نيمار رسميًا

تفاصيل رحيل عبد الله السعيد للدوري الإماراتي مقابل 55 مليون جنيه

هازارد يقضي على آمال محمد صلاح بالانتقال لريال مدريد بهذا الشرط

ممدوح عباس يدرس توجيه صدمة جديدة لمجلس الزمالك

تعليق صادم من حسن المستكاوي على أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى