آخر الأخبار

شاهد البث المباشر لمباراة البرتغال والمغرب بكأس العالم

يستعد المنتخب المغرب لخوض ثان مواجهاته بمونديال روسيا 2018، عندما يواجه نظيره البرتغالي بعد قليل على ملعب “اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي” ضمن منافسات الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الثانية بكأس العالم.

وواجه أسود الأطلسي إيران في الجولة الأولى من دور المجموعات، ورغم أدائه الرائع وقربه من الانتصار، إلا أنه تلقى هزيمةً مفاجأةً بهدفٍ نظيف سُجل في اللحظات الأخيرة من اللقاء، ليصبح بذلك في المركز الأخير في المجموعة الثانية.

وواجه منتخب البرتغال إسبانيا في الجولة الأولى من الدور الأول للمونديال، وكان هذا اللقاء مثيراً واعتبره الكثيرون الأفضل في المسابقة هذا العام، حيث انتهى بالتعادل سلبياً بثلاثة أهدافٍ لكل منتخب.

ويسعى منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو هداف البطولة حتى الآن برصيد 3 أهداف بتسجيله هاتريك في مرمى الحارس دي خيا، حارس عرين المنتخب الإسباني، للفوز على المغرب للوصل للنقطة الرابعة في رصيده، بينما منتخب أسود الأطلس المغربي فهدفه الفوز ولا شئ غير الفوز في تلك المباراة لكي يبقي على أماله قائمة في هذه المجموعة للتأهل للدور المقبل.

ويقدم لكم موقع “لقطات” بثًا مباشرًا لمباراة البرتغال والمغرب عبر الرابط التالي:

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى