منوعات

خرج من الأعماق..حكاية مخلوق غريب أثار الفزع على أحد الشواطئ الشهيرة

كل يوم يكتشف العالم مخلوقات يعتقد أنه لم يرى مثلها أبدا، فهذا المخلوق الذي أفزع البحارة في واحدة من الجزر
يعد الأغرب من نوعه، فله وجه خنزير وجسم سمكة قرش .. ما آثار الرعب والقلق والحيرة ولم يفهم أحد من أين أتى وكيف يكون بهذا الشكل ؟فما حكاية هذا المخلوق الغريب الذي تسبب في الذعر لكل من رآه ، وماذا قال العلماء عنه ..سأحكي لكم في التالي:

أعجب من الخيال

في جزيرة ألبا الإيطالية حيث كان بعض البحارة يبحرون في مياه الجزيرة الإيطالية المعروفة ألبا ، إذ فجأة يرون منظرا غريبا للغاية ، لكائن غريب عملاق يسبح في المياه أمام سفينتهم أصابهم بالرعب والذعر، وأصيب البحارة بالصدمة
وبعد أن رآه خفر السواحل قاموا بسحبه إلى مرسى ماديسيا بالجزيرة ليكتشفوا هناك مفاجأة عجيبة !

وحش بحري

لم يكن المخلوق الذي رآه البحارة في الجزيرة مجرد سمكة ضخمة أو عملاقة وإنما كان بوجه خنزير وجسم قرش وهو نوع من الكائنات البحرية الغريب الذي لم يرى مثله أحد في السابق .
وأثار الكائن الفضول لدى سكان الجزيرة الذين قاموا بتصويره لنشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة معرفة أصل وماهية هذا الكائن العجيب ، ولاقت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال غريبة ومتباينة ، فالجميع لم يرى مثل هذا المخلوق الغريب من قبل والذي يعتبر واحدا من المخلوقات غير المفهومة .

القرش الخنزير

لكن العلماء حاولوا الوصول إلى حقيقة هذا الكائن ، واكتشفوا أنه نوع من أسماك القرش يدعى سمك القرش الخشن وأحيانا يطلقون عليه القرش الخنزير، وهو نوع من الأسماك مهدد بالانقراض ويجب الحفاظ عليه.

وعن أماكن تواجدها فهي احيانا توجد في البحر المتوسط خصوصا في الأجزاء العميقة منه والتي تصل إلى 700 متر وهو عمق كبير لهذا من الصعب رؤية البشر لهذا الكائن، لكن كيف وصل هذا الكائن إلى تلك الجزيرة الإيطالية لا أحد يعرف خصوصا أنه يعيش في أعماق بعيدة للغاية .

ليست المرة الأولى

وفي غرب استراليا عثر زوجان على كائن غريب للغاية في شاطئ باثرز ، وحين وجد الزوجان المخلوق الذي يخرج عن المألوف قاموا بالتقاط صور عديدة له لنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعلهم يتوصلون إلى معلومات عن هذا الكائن العجيب ،ولاقت صور الكائن العجيب رواجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم يستطع أحد التعرف عليه.

لكن البعض قال إنه ربما يكون هذا الكائن المسمى بشعاع التابوت، وهو كائن بحرى نادر للغاية والبعض قال إنه يطلق عليها السمكة المخدرة ، لكن هذا الكائن مخيف للغاية حيث يرسل صدمات كهربائية غريبة لمن يقف أمامه فيحذر لمسه أو الإقتراب منه فهي تستطيع إيصال كهرباء تعادل 50 أمبير وهو يمكن أن يؤذي من يقترب منه ويتسبب في أضرار بالغة له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى