آخر الأخبار

مفاجأة عن توقعات العرافة بابا فانجا عن التأثير النووي لانهيار سد خيرسون

العالم سوف يعاني والملايين في خطر نوازل تضرب الأرض اخطرها النووية والكميائية.. هذا ما قالته العرافة البلغارية الضريرة بابا فانغا حول توقعاتها للعام 2023، ما تسبب في قلق كبير لدى الملايين بعد صدق حدسها أو توقعاتها في العديد من الأحداث على الرغم من رحيلها عن الحياة منذ عام 1996.. ماذا توقعت عرافة نهاية العالم؟

على الرغم من أنها رحلت عن الحياة منذ ما يقرب من أكثر من ربع قرن، إلا ان توقعاتها مازالت مثار جدل وبحث ودهشة بالإضافة إلى الرعب في نفس الوقت.. لأنها العرافة البلغارية بابا فانجا.

بابا فانجا سجلت توقعاتها حتى عام 2030، لتدهش العالم حيث تتمتع بسمعة جيدة بشأن دقة تنبؤاتها التي تتحقق بنسبة اكثر من 80% حتى أنها توقعت تعرض الرئيس ترامب للإصابة بالوباء، وتنبأت بتسونامي إندونيسيا عام 2004 والأزمة الاقتصادية في أوروبا واستهداف ولاية نيويورك بالطائرات في شهر سبتمبر وحتى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “البريكست”.

الأمر الذي أثار علامات استفهام كبيرة بشأن ما وصفه البعض بـ”القدرات الخارقة” لهذه المرأة.ومع انهيار سد الكهرومائي في خيرسون والكارثة البيئية المنتظرة سواء كنيائية او نووية، أعادت الصحف الأميركية والبريطانية إعادة نشر تنبؤات العام 2023 للعرافة فانجا، التي رحلت عن عالمنا عام 1996.

كشف أتباع العرافة البلغارية الشهيرة، تنبؤاتها لعام 2023، والتي شملت بعض من النوازل الكبير، حيث توقعت أن تستخدم قوة عظمى أداة عسكرية بيولوجية في عام 2023، مما يتسبب في مئات الآلاف من الضحايا.

كما يدعي أتباعها أن بابا فانجا توقعت نازلة نووية مدمرة ستقع هذا العام، حذرت من دوي كبير في محطة للطاقة النووية في عام 2023 من شأنه أن يتسبب في استقرار السحب الضارة فوق آسيا.

وكذلك توقعت عاصفة شمسية قوية ستهز المناخ في عام 2023، فالعواصف الشمسية هي اضطرابات في الشمس يمكن أن تنبعث إلى الخارج عبر الغلاف الشمسي وتؤثر على الأرض.

وهو ما حدث منذ بداية العام حيث تتعرض الارض لتاثيرات كبيرة من الشمس آخرها في مايو الماضي، حيث ضربت عاصفة مغناطيسية طويلة الأرض بدات تأثيراتها على الأرض اعتبارا من مساء الاثنين 22 مايو.

لتحول توقعات فانجا للعام 2023 إلى كابوس على البشرية إذ أنه لو تحقق ما تحدثت عنه سيعيد العالم إلى نقطة لم يصل إليها من قبل وسيكون هناك ملايين من الضحايا وملاحم إنسانية وأزمة غذاء ومياه تؤثر على ملايين البشر.

فهل تتحرك الجهود العالمية بعد اجتماع الأمم المتحدة أمس لإنقاذ العالم من كارثة قد تسبب نهايته وتنهي حياة ملايين البشر

وبحسب فانجا، فإن عام 5079 سيكون العام الذي سينتهي فيه الكون.. ولكن مع كل هذه الكوارث هل يكون عام 2023 هو عام نهاية العالم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى