آخر الأخبار

مفاجأة.. «فضيحة جنسية» لنجم ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. صورة

كشفت عدد من التقارير عن فضيحة جنسية لماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الإسباني، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا السبت الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي.

وحقق ريال مدريد الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف، على حساب ليفربول في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، في نهائي دوري الأبطال، ليتوج باللقب الثالث على التوالي والرابع في أخر خمس سنوات، الثالث عشر في تاريخه.

وأوردت شبكة “سي إن إن التركية” أن ماركو أسينسيو قضى ليلة مع المغنية الإنجليزية الشهيرة دوا ليبا بعد نهائي كييڤ يوم السبت.

وكانت المغنية الشابة دوا ليبا البالغة من العمر 22 قد أحيت الحفل الختامي الذي أقيم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، على الملعب الأوليمبي بكييف.

ويعد أسينسيو صاحب الـ 22 عامًا أحد النجوم المبشرة في فريق ريال مدريد الإسباني، حيث نجح في إثبات ذاته بشكل كبير وإستطاع أن يحوذ ثقة زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي بسرعة فائقة بعدما أثبت نجاحاً كبيراً في كل مرة يشارك بها خلال مباريات الفريق، منذ بداية الموسم.

يذكر ان المباراة قد شهدت خروج النجم المصري محمد صلاح مصابًا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، لتنتاب الجماهير المصرية حالة من الذعر حول موقف نجم الريدز من المشاركة رفقة المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم، قبل أن يخرج عبر حسابه على “تويتر”، مطمئنًا الجميع حول إصابته، وانه سيكون متاحًا للمشاركة في المونديال.

شاهد أيضًا..

«بي إن سبورتس» تستغيث بالفيفا قبل انطلاق كأس العالم

بي بي سي: «الاتحاد الأوروبي يبحث التحقيق في واقعة راموس ضد محمد صلاح»

وزير الشباب يكشف عن نبأ «صادم» حول إذاعة مباريات كاس العالم

أحمد شوبير يكشف حقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي

تركي آل الشيخ يفتح النار على أبو تريكة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى