آخر الأخبار

مفاجأة.. لاعب جديد يرفع راية العصيان في الأهلي من أجل الرحيل

أزمة جديدة تضرب الأهلي بسبب العروض السعودية

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى لاعب جديد يرفع راية العصيان في الأهلي من أجل الرحيل إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي الأهلي، قد وافق على احتراف الثلاثي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب، في الدوري السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلى أندية أهلي جدة والاتفاق والتعاون على التوالي.

وقالت التقارير أن الشباب السعودي يسعى للتعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم لتعويض إصابة ظهير الأيمن للفريق “صالح القميزي”، والذي سيغيب عن مباريات الشباب لمدة ٤٥ يوماً جراء معاناته من كسر في الترقوة.

واكدت التقارير أن احمد فتحي يتمسك بالانضمام لصفوف الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغم رفض مستولي لنادي الأهلي رحيل اللاعب تحت أي مسمى.

وأضافت أن أحمد فتحي يشعر بالاستياء من قرار إدارة الاهلى خاصة وان انتقاله سيكون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مشيرة إلى أن اللاعب لن يستسلم لقرار الإدارة ويعتزم عقد اجتماعا جديداً مع مسئولي الاهلى لمناقشة العرض من جديد.

يذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد رفضت أيضًا عدة عروض سعودية لاستعارة صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد، الذي هدد بعد تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، في حال الإصرار الإدارة على موقفها.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. رحيل ثامن لاعب عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية

مفاجأة.. تجدد الأمل في صفقة الموسم للزمالك

خالد الغندور: «الأهلي معندوش مبادئ»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى