آخر الأخبار

مفاجأة| مرتضى منصور يستدعي هاني العتال لاجتماع عاجل والسبب ؟

دعا المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لانعقاد اجتماع عاجل بمقر النادي الأبيض، بميت عقبة، وذلك لمناقشة أزمة الحساب البنكي والحجز على أرصدة النادي.

حيث قام المستشار مرتضى منصور، بتوجيه دعوى لنائبه، هاني العتال، وكذلك عبد الله جورج، لحضور الاجتماع لأول مرة منذ إعلان فوزه في انتخابات رئاسة نادي الزمالك، التي أقيمت في نوفمبر من العام الماضي.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد مؤتمر صحفي، غدًا الاثنين، عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة بكامل أعضاءه، للكشف عما توصل إليه المجلس في الأزمة الراهنة، كما سيتناول العديد من الملفات الهامة الخاصة بنادي الزمالك.

الجدير بالذكر، أن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، قد حصل على حكم قضائي بالحصول على 67 مليون جنيه قيمة القروض التي منحها لنادي الزمالك، خلال فترة تواجده في رئاسة النادي، وظل مرتضى منصور يماطل في سداد المبلغ حتى تم الحجز على أرصدة النادي.

وكان وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، قرر فتح تحقيق مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بسبب منح المديرية قرارًا إداريًا لنادي الزمالك بفتح حساب بنكي لاستقبال المستحقات الخاصة بالنادي من انتقالات اللاعبين، دون الرجوع للجهة الإدارية المتمثلة في وزارة الرياضة.

شاهد أيضا:

الإصابة تبعد مهاجم الزمالك عن مواجهة طلائع الجيش

صانع ألعاب الزمالك يقترب من الانضمام للدوري البرتغالي

صدمة لجماهير تشيلسي بسبب بديل أنطونيو كونتي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى