آخر الأخبار

عدلي القيعي يكشف ماذا قال له الكابتن محمود الخطيب عن هدف صلاح محسن في أياكس

كشف عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، كواليس ما دار بينه وبين رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب حول هدف صلاح محسن الذي سجله في مرمى أياكس الهولندي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره أياكس الهولندي بهدف نظيف سجله لاعبه الشاب صلاح محسن، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في مهرجان اعتزال قائد الفريق حسام غالي.

وقال عدلي القيعي خلال تقديمه لبرنامج “ملك وكتابة” المذلع عبر فضائية “الأهلي” ان الهدف الذي سجله صلاح محسن خلال المباراة كشف عن الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب الشاب، والتي سوف تظهر بشكل اكبر عند توظيفه في المكان الصحيح كرأس حربه يلعب في العمق وليس على الطرف.

وتابع: “عندما تحدث مع الكابتن محمود الخطيب حول ذلك الهدف قال أن صلاح محسن عندما استلم الكرة على صدره قلت أنه يجب أن يسددها فورًا (على الطاير)، وسعدت لتنفيذه لها بتلك الطريقة الرائعة”.

وأتم: “هذا الكلام من نجم بحجم الخطيب يدل على ان صلاح محسن لاعب يتمتع بموهبة كبيرة ويجب ان يوظف في مكانه الحقيقي حتى يظهر إمكانياته الكبيره”.

وكان صلاح محسن قد انتقل للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة تاريخية قدرت بـ 38 مليون جنيه، وذلك بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

شاهد أيضًا..

تصريح مثير من رامي صبري يكشف اقترابه من الانضمام للأهلي

عودة ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك ؟.. المدرب يجيب

إكسبريس| ليفربول خطف إفريقي جديد لتدعيم هجوم الفريق

مدرب حراس مرمى الفراعنة يثير الجدل بتصريحات عن اعتزال عصام الحضري

مرتضى منصور يثير الجدل بتصريحاته ضد الأهلي.. ويؤكد: مدرب سموحة عليه جن.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى