آخر الأخبار

موعد مباراة مصر واليونان والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يخوض منتخب مصر الأول مباراة ودية هامة في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا 2018، وذلك حين يلتقي بالمنتخب اليوناني غدًا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب لاتس جراند في مدينة زيورخ السويسرية.

وتعد مباراة اليونان هي المواجهة الودية الثانية للفراعنة ضمن المعسكر المغلق المقام حاليًا في سويسرا، من الفترة بين 20 مارس وحتى 27 من الشهر نفسه، على أن يعود الفراعنة إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

كما وواجه الفراعنة منتخب البرتغال، الجمعة الماضية، تلك المباراة الحماسية التي انتهت بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد للفراعنة، وأحرز الأهداف محمد صلاح لمنتخب مصر، وكريستيانو رونالدو في الـ +90 هدفين لمنتخب برازيل أوروبا.

ومن المقرر، أن يجري هيكتور كوبر عدة تغييرات في خط الوسط والهجوم للفراعنة، على أن يدفع باللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وعمرو وردة، مع منح فرصة لرمضان صبحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات كبدلاء في شوط المباراة الثاني.

بينما يدرس كوبر الدفع بالمهاجم الاهلاوي مروان محسن من بداية المباراة بعد الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب أحمد حسن كوكا امام البرتغال الجمعة الماضية.

على الجانب الأخر، تنقل قناة “أون سبورت” المباراة بشكل حصري عبر قناتها، حيث قامت بنقل مباراة البرتغال أيضًا الجمعة الماضية، ومن القرر أن يعلق عليها مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وحازم الكاديكي على القناة الصوتية الثانية.

شاهد أيضا:

علي جبر يرفض العودة للزمالك ويفضل هذا النادي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى