آخر الأخبارمنوعات

مولودة تحصل على وظيفة وطعام مجاني مدى الحياة..والسبب!

حصلت مولودة على وظيفة وطعام مجاني مدى الحياة طوال عمرها، وذلك أنه لم يكن في حسبان والدي المولودة “جريسلين”، أن تكافأ بعطاء لا محدود، لمجرد أنها ولدت بداخل مطعم للوجبات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

فبعد أن طلب الزوجان “والدي المولودة” وجبة فالون وروبرت، من إدارة مطعم الدجاج “تشيك فيلا” في ولاية تكساس الأمريكية، فوجئت الأم بآلام المخاض، فقامت باستخدام دورة المياه،استعدادا للذهاب إلى المستشفى لوضع مولودتهما، وذلك وفقا لشبكة “سي بي إس” الأمريكية.

وقالت بريندا إنريكيز، مديرة المطعم، لشبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية، أنها كانت على وشك الاتصال برقم الاستغاثة 911 من أجل إنقاذ الأم، التي كانت تصرخ من آلام الولادة، ولكن لم يمر وقت طويل حتى وضعت طفلتها “جريسلين”، في خلال 6 دقائق، وبمساعدة من زوجها روبرت.

وذكر والد جريسلين عبر حسابه على “فيسبوك” أنه كتب في شهادة ميلادها أنها ولدت في مطعم “تشيك فيلا”، كما أن المطعم منحها شهادة من نوع آخر، وهي أن لها الأحقية في الحصول على طعام مجاني من المطعم مدى الحياة، بل ووظيفة به، عندما تبلغ 14 سنة، فسرعان ماوافق الوالدان وشكرا مديرة المطعم.
شاهد أيضا:
يسير على رأسه عدة أمتار..صيني يقلد حركات بات مان باحتراف|فيديو

سبب «غريب» وراء الحالة السيئة لملعب «مختار التتش» خلال ودية الجونة

شاهد| حالة ولادة على متن طائرة في الجو قبل الهبوط.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى