آخر الأخبارمنوعات

يسير على رأسه عدة أمتار..صيني يقلد حركات بات مان باحتراف|فيديو

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر “لين ليانغوانغ” البالغ من العمر 44 عامًا، وهو يمارس حركات بات مان التي تعتبر رياضته الفريدة من نوعها، والتي تتطلب قدرات عضلية فائقة إضافة إلى الصبر والإرادة.

وبحسب شبكة يورو نيوز الإخبارية، يُظهر الفيديو “ليانغوانغ” وهو ينقّل قدميه على الحبال المعلقة فيما يتدلى جسده إلى الأسفل.

بدأ الرجل الصيني هوايته الرياضية تلك منذ نحو نصف عام، حين شاهد مقطع فيديو أظهر أحد الهواة وهو يخفق في هذه الرياضة المبتكرة.

وقال “ليانغوانغ” عن بداية تعلمه تلك الرياضة: “في البداية، كنت أعلق حبلين في سقف غرفتي ومن ثم أعلّق قدماي فيما وأدلّي جسدي إلى الأسفل، مارست تلك التمارين في البداية لمدة شهرين إلى 3 أشهر، أتبعتها بمحاولات للسير على الحبال متخذاً تلك الوضعية”.

وبعد نجاح تجربته الأولي، تدرب الرجل الرياضي على تمارين أكثر صعوبة، حتى أنه صنع لنفسه زوجًا من الأحذية المعدنية تزن 125 كيلوجرامًا.

وإلى الآن لم يتمكن أحدٌ من السير رأساً على عقب لمسافة 13 متراً، وعلى ارتفاع 8 أمتار كما يفعل ليانغوانغ هذا الرجل الصيني.

شاهد أيضا:
واقعة غريبة|سيدة تريد تغيير اسم ابنتها 4 مرات.. والسبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى