ميدو يتوقع قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم المقبل

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة عن توقعاته لقائمة المنتخب الوطني التي ستشارك في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، وكذلك المدى الذي يمكن أن يصل إليه الفراعنة خلال المونديال العالمي.

ويشارك منتخب مصر في كأس العالم في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من المنتخب الروسي صاحب الأرض ومنتخب الأورجواي والمنتخب السعودي، حيث يبدا أولى مبارياته بمواجهة المنتخب الأورجواياني في الخامس عشر من يونيو المقبل، ثم يواجه المنتخب الروسي في التاسع عشر من نفس الشهر، وويختتم مواجهاته بدور المجموعات بمباراة المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “مصر عندها مدرب واقعي وذكي وعندها واحد من أفضل لاعبي العالم وبعض اللاعبين اصحاب الخبرات وصلوا لمرحلة جيده من الانسجام مع بعضهم البعض ومع المدرب!! لا ارى اي سبب لعدم تخطي مصر لدور المجموعات في كأس العالم!! متفائل خير ان مصر ستبهر العالم في البطوله!!”.

وتابع ميدو في تغريدة أخرى كاشفًا عن توقعاته للاعبين الذين سيتم اختيارهم لخوض منافسات كأس العالم: “الحضري الشناوي الشناوي جبر حجازي سعد ربيعه أيمن عبد الشافي فتحي المحمدي حامد النني عبد الله شيكا صلاح تريزيجيه رمضان ورده الشحات مروان كوكا كهرباء!! هذه هي قائمة منتخب مصر في كأس العالم مع احتمالية دخول عمر جابر بدلا من حسين الشحات!!او كريم حافظ بدلا من رامي ربيعه!!”.

وتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018، بعد غياب 28 عامًا عن المحفل العالمي، بعد تصدر المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال والتي كانت تضم منتخبات غانا والكونغو واوغندا.

شاهد أيضًا..

أحمد فتحي يوجه رسالة «لوم» لجماهير الأهلي بعد تجديد تعاقده

مفاجأة.. مدرب الزمالك أولى ضحايا الخروج الإفريقي

مرتضى منصور يتراجع عن استقالته من رئاسة الزمالك بعد الخروج الإفريقي

تركي آل الشيخ يخطط لـ «مفاجأة عالمية» احتفالًا بتتويج الأهلي ببطولة الدوري

وصلة «قلش» بين رئيس وادي دجلة ووزير الرياضة على خروج الزمالك الإفريقي.. صورة

Exit mobile version