آخر الأخبار

ميدو يداعب إبراهيم سعيد عقب إعلان انضمامهما لقناة «بيراميدز»

تبادل النجمين إبراهيم سعيد لاعب الزمالك والأهلي السابق، التهنئة مع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، على انضمامهما لفريق العمل بقناة “بيراميدز” المقرر أن تنطلق خلال الأيام المقبلة.

وتم الكشف مؤخرًا عن انضمام نخبة من نجوم الكرة المصرية للقناة الجديدة أبرزهم التوأم حسام وإبراهيم حسن وميدو وإبراهيم سعيد وعلي ماهر وأحمد حسن وهادي خشبة وحسام البدري، خاصة وأن الثلاثي الأخير يعمل بالفعل في النادي بمناصب فنية وإدارية.

وبادر إبراهيم سعيد بتقديم التهنئة لميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “مبروك ليك يا عالمي.. مبسوط انك معانا.. اول حد سالت عليه”، ليرد ميدو بـ: “مبروك يا هيما”.

وفي تغريدة أخرى قال إبراهيم سعيد: “هنطلع فواصل كتير”، ليرد ميدو ساخرًا: “وماتقاوحش معايا كتير على ألهوا علشان ماضربكش”.

يذكر أن مسئولو نادي بيراميدز قد أكدوا، انطلاق القناة الفضائية الخاصة بالنادي مع بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري، والتي ستتحدث باسم النادي وتغطي جميع أخباره إلى جانب أهم الأحداث الخاصة بالأندية المنافسة.

وتواجد ميدو خلال الفترة الماضية على الأراضي الروسية، حيث كان يقوم بتحليل مباريات كأس العالم عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث مواجهات المونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. أزراو جاهز لمواجهة تاونشيب غدًا في دوري الأبطال

بعد الكشف عن «البرومو».. تعرف على تردد قناة بيراميدز الفضائية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى