آخر الأخبار

ميدو يشن هجومًا قاسيًا على إدارة الأهلي لهذا السبب

وجه المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، موجة انتقادات لاذعة لإدارة النادي الأهلي أمس الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب قيام مجموعة من الجماهير بانتقاد عبد الله السعيد وأحمد فتحي خلال مباراة الأهلي ومونانا، حيث حمّل ميدو إدارة الأهلي تصرفات الجماهير بشكل كامل.

وأقيمت مواجهة بين فريق النادي الأهلي، ومونانا الجابوني، أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبحضور جماهيري وصل لـ 5 ألاف مشجع، وانتهت برباعية ساحقة دون رد للنادي الأهلي، أحرز الأهداف مروان محسن، ووليد أزارو، وعبد الله السعيد “هدفين”.

وعلق أحمد حسام ميدو، على واقعة توجيه هتافات لعبد الله السعيد وأحمد فتحي، لمطالبتهم بالرحيل عن النادي الأهلي بسبب مماطلتهم في تجديد العقود الفترة الأخيرة، فقال عبر “تويتر”: ” الأهلي زعلان من الجمهور أنه هاجم عبد الله السعيد وأحمد فتحي، ومن زعلان من حملة الابتزاز العلنية اللي أتعملت على اللاعيبة اللي كانت السبب الرئيسي في رد فعل الجمهور ضد السعيد وفتحي، الجمهور عمره ما كان هيعمل كدا لوحده !”.

واستكمل ميدو، عبر “تويتر”: ” إدارة الاهلي أخطائها قليلة ولكن كان يجب حماية اللاعبين بشكل أفضل طالما إنكم فعلا تقدروهم مهما كان القرار ! “.

وكانت الجماهير الحمراء قد وجهت هجوم على عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بعدما هتفت الجماهير بـ: ياأحمد يافتحي خد عبد الله وأمشي “، خلال أحداث مباراة أمس الثلاثاء، حيث تشير أغلب الأنباء عن اقتراب الثنائي من الرحيل بنهاية الموسم الجاري، رغم تأكيدات عبد العزيز عبد الشافي باقتراب تجديد الثنائي.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يجري تغيير وحيد على تشكيل الزمالك أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى