آخر الأخبار

ميدو يطلب من إدارة الزمالك استنساخ نجم الأهلي بـ 4 مليون دولار

استعرض أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة السابق، اهم ما ينقص الزمالك لاستعادة مكانته المفقوده خلال الموسمين الماضيين، وذلك بعد فوز الفريق الأبيض على وادي دجلة مساء الأمس.

وفاز الزمالك على وادي دجلة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 24 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال ميدو خلال تحليله للقاء علة قناة “اون سبورت” لبرنامج “استاد مصر” أن الزمالك يحتاج للاعب في مركز 10 الذي يعادله في الأهلي عبدالله السعيد الذي يصنع الفارق للأهلي عن كل فرق الدوري، ولابد من ضم لاعب في ذلك المركز حتى لوكلف النادي 3 أو 4 ملايين دولار.

وتابع أن الزمالك يحتاج أيضًا لضم لاعب في مركز الظهير الأيسر يتمتع بالقوة، مشيرًا إلى احتياج الفريق لاستعادة محمد عبدالشافي لاعب الفتح السعودي.

وعن عودة شيكابالا، وجه ميدو نصيحة للاعب الأسمر بعدم العودة للزمالك خلال الوقت الحالي لأن الضغوط التي توضع عليه تُفقد القدرة على اللعب.

وأضاف انه على شيكابالا أن يستمر لأطول فترة في السعودية، ويتبع نفس أسلوب حسام غالي قائد الأهلي في العودة لناديه قبل إعلان اعتزاله بـ 6 أشهر.

وأتم: “أنا كمشجع زملكاوي أتمنى رجوعه، لكن نصيحتي الشخصية له بألا يعود”.

شاهد أيضًا..

الأهلي يستقر على بديل عبدالله السعيد

أول تعليق من كلوب على هدف محمد صلاح العالمي في مرمى بورتو

ناصر الخليفي ينفجر غضبًا عقب الخسارة أمام ريال مدريد

طلعت يوسف على أعتاب تدريب مصر المقاصة

أسطورة ليفربول: «لو أن ميسي سجل هدف محمد صلاح لجن جنون العالم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى