آخر الأخبار

ميدو يكشف مفاجأة قوية حول رحيل نيبوشا بعد الفوز على المقاولون العرب

ميدو يعلن رحيل نيبوشا عن تدريب الزمالك

فجر أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة السابق، مفاجأة قوية حول رحيل نيبوشا عن تدريب الزمالك، بعد الفوز على المقاولون العرب مساء الأمس في الدوري.

واستعاد الزمالك نغمة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي، عندما حقق بالأمس الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف عن طريق صاروخ من نجم الفريق الأبيض محمد الشامي، على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري.

وقال “ميدو”، خلال تحليله للمباراة على فضائية “أون سبورت”: “على مسؤوليتي الشخصية نيبوشا جلس مع لاعبي الزمالك، وقال لهم إنه سيرحل عن تدريب الفريق”.

وأوضح أن المونتنجري طالب اللاعبين بتقديم كل ما لديهم، لأنه سيرحل لا محالة، وسيتحملون هم مسؤولية الإخفاقات.

ويعييش نيبوشا الأيام الأخيرة في الزمالك تحت وطأة النتائج الجيدة فقط وإلا الرحيل مع أول إخفاق، بعد النتائج المخيبة التي أخرت الفريق الأبيض في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الفارس الأبيض حاليًا المركز الرابع خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 34 نقطة والأهلي الوصيف بـ 30 نقطة، والمصري البورسعيدي الثالث برصيد 27 نقطة.

شاهد أيضًا..

بعد تألقه أمام هيدرسفيلد.. مارك هيوز يعدد مزايا رمضان صبحي.. ويؤكد: «هذا عيبه الوحيد»

بعد اجتماعه بالخطيب.. تعرف على قائمة المطلوبين في الأهلي في الميركاتو الشتوي

رسميًا.. الأهلي يطلب لاعبين من الزمالك للمشاركة في ودية أتليتكو مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى