آخر الأخبار

هشام الجخ: «متطرفون ينسبون قصائدهم لي»

أكد الشاعر هشام الجخ على عدم علاقته بما تتداوله بعض الحسابات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قصائد ومقاطع صوتية زائفة التي تحمل أفكار متطرفة بإسمه.

وعقب الجخ على ذلك، من خلال حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، قائلاً: «تنويه مهم.. بين الحين والآخر ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قصائد وفيديوهات ومقاطع صوتية يدّعي أصحابها أنها من تأليفي.. ويضعون صوري على هذه المقاطع ليوحوا لحضراتكم أنها تخصني».

وأضاف قائلاً: «هذه المقاطع والقصائد تحمل أفكارا متطرفة في الجانبين (المؤيد والمعارض).. ونحن نقوم بغلق هذه الصفحات وحذف الفيديوهات وملاحقة أصحابها قانونيا بقدر المستطاع».

وتابع الجخ قائلاً: « ولكن وجب علينا التنبيه على حضراتكم لعدم الانسياق خلف أي أفكار متطرفة تحملها هذه الفيديوهات ظنا من حضراتكم أنها تمثلني».

واختتم: «أطلب من حضراتكم عدم اعتماد أي قصيدة أو فيديو أو تصريح غير موجود على صفحاتي الرسمية المعلنة على الموقع الرسمي».

… تنويه مهم… بين الحين والآخر ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قصائد وفيديوهات ومقاطع صوتية يدّعي أصحابها أنها من تأليفي.. ويضعون صوري على هذه المقاطع ليوحوا لحضراتكم أنها تخصني.. هذه المقاطع والقصائد تحمل أفكارا متطرفة في الجانبين (المؤيد والمعارض).. ونحن نقوم بغلق هذه الصفحات وحذف الفيديوهات وملاحقة أصحابها قانونيا بقدر المستطاع. ولكن وجب علينا التنبيه على حضراتكم لعدم الانسياق خلف أي أفكار متطرفة تحملها هذه الفيديوهات ظنا من حضراتكم أنها تمثلني. . وأطلب من حضراتكم عدم اعتماد أي قصيدة أو فيديو أو تصريح غير موجود على صفحاتي الرسمية المعلنة على الموقع الرسمي Www.algakh.com . كل التقدير والاحترام. #هشام_الجخ www.algakh.com

A post shared by Hisham algakh – هشام الجخ (@algakh) on

شاهد أيضًا:

شاهد.. زوج ريم أحمد يقتحم أستوديو برنامجها على الهواء ويقدم لها هدية «الفلانتين»

شاهد كيف نعى حسن الرداد الراحل محمد متولي

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى