آخر الأخبار

نوال غشام تقصف جبهة دونالد ترامب من داخل المسجد الاقصى..فيديو

وجهت الفنانة التونسية نوال غشام رساله لمتابعيها من داخل المسجد الأقصى، أثناء زيارتها إلى مدينة القدس من خلال نشرها مقطع فيديو وصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعبرت الفنانة التونسية في مقطع الفيديو من داخل المسجد الأقصى، عن عظيم ما تشعر به في الحرم القدسي، وحمدت فيه الله أن وفقها لزيارة الأقصى، وأعلنت كامل دعمها ودعم الشعب التونسي للقضية الفلسطينية، وتمنت أن يأتي اليوم الذي يدخل فيه العرب الأقصى دون أي حواجز.

قالت الفنانة نوال غشام في فيديو خلال تواجدها داخل المسجد الاقصى ” انها قطعت الاف الكليومترات من اجل ان تصلي في مسجد الاقصى بعد تعب كبير ، ان كل الفلسطينيين في قلبها و قلوب التونسيين”.

و اضافت ” ان الله سينصر الفلسطينيين في قضيتهم العدالة و القدس ستبقى عاصمة فلسطين العربية و ستجمع الامة الاسلامية و المسيحية”.

و يذكر أن غشام كانت قد نشرت صورة تجمعها بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، أرفقتها بتعليق قالت فيه: “اليوم كان لي شرف كبير، حيث تم استقبالي مع وفد مؤسسة سيدة الأرض من طرف السيد محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، وعاصمتها القدس الشريف”.

نوال غشام
نوال غشام

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن في السادس من ديسمبر الجاري نقل سفارة بلاده من مدينة تل أبيب إلى القدس، والاعتراف بها كعاصمة لإسرائيل، وهو الأمر الذي أثار ثائرة العالم العربي والعالم الإسلامي والكثير من الدول.

وكان سببًا في قيام مصر بالتقدم بمشروع قرار يدعو إلى سحب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل في مجلس الأمن، وافق عليه 14 عضوًا منهم 4 من الدول الدائمة العضوية في المجلس “الصين وروسيا وفرنسا وبريطانيا”، ماعدا أمريكا التي اعترضت على القرار بحق النقض الفيتو.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى