آخر الأخبار

هاري كين يفجرها: «هذا أفضل شئ حدث لي في حياتي»

هاري كين يفجرها في مفاجأة كبيرة، وتصريح ناري لهداف الدوري الإنجليزي، ولاعب نادي توتنهام الإنجليزي، قال إن تخلى فريق الآرسنال عنه وهو مازال طفلاً هو الأفضل في حياته، مضيفًا: “في كل مرة ألعب ضد أرسنال أقول حسنا سنرى من هو على صواب ومن هو صاحب القرار الخطأ”.

وتابع “كين” في تصريحاته لشبكة أخبار سكاي سبورتس: “أتذكر المرة الأولى التي لعبت فيها ضد أرسنال مع أكاديمية توتنهام، وحتى ذلك الوقت في كل مواجهة ضدهم أريد إثبات أن قرارهم هو الخطأ”، مضيفًا: “الأمر يبدو سخيفا لأن أرسنال تخلي عني وأنا في سن الثامنة فقط”.

وأردف: “إذا نظرنا للماضي سنرى أن رحيلي عن أرسنال هو أفضل شيء حدث لي في حياتي لأنه منحني حماس للظهور بشكل أفضل وإثبات أن هذا القرار كان خاطئا”.

واستطرد: “أتذكر جيدا عندما كنت في الثانية عشر من عمري ولعبت ضد أرسنال وسجلت هدفين منهم هدف الفوز في الدقيقة الـ86، لم أكن أحلم أن أعيش هذه اللحظة”.

وأتم تصريحاته: “وقتها وأنا خارج من الملعب سيرا بعد صافرة النهاية شعرت بإحساس رائع مع تصفيق الجماهير وقلت حسنا أنا الأفضل”.

ولعب كين في مراحل الناشئين مع أرسنال حتى قرر النادي التخلي عنه وهو في سن الثامنة لينضم لغريمه التقليدي توتنهام، وها هو الآن أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي.

ووصل كين البالغ من العمر 24 عاما لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي عندما سجل في مرمى ليفربول خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى