آخر الأخبار

هذا هو النشاط الأحب إلى قلب جينيفر لوبيز في دبي.. تعرف عليه

جنيفر لوبيز واحدة من أجمل السيدات و أكثرهم محافظة على اللياقة و النشاط و الجمال الطبيعي ، حتى أصبحت نموذج و قدوة للسيدات في عصرنا الحالي ، بالطبع جنفير لوبيز لديها أسرار لجمالها أحد تلك الأسرار كشفتها خلال زيارتها الحالية لدبي، و هذا هو النشاط الأحب إلى قلب جينيفر لوبيز في دبي.

حرصت جنيفر لوبيز خلال تواجدها في دبي على ممارسة يوغا بيكرام حيث نشر حساب باي يوغا بدبي صوراً لجنفير لوبيز و فريقها بعد ممارستهم ليوغا بيكرام معلقين ” لقد كان شرفاً كبيراً أن نستضيف جنيفر لوبيز و طاقمها لممارسة يوغا بيكرام هذا الصباح و نحن مازلنا في سعادة غامرة بالطاقة التي تركتها جنفير لوبيز، أن أفضل طريقة للتغلب على اضطراب الرحلات الجوية الطويلة هي يوغا بيكرام “.

يوغا بيكرام أحد أشهر أنواع اليوغا التي تعتمد على ممارستها في درجة حرارة مرتفعة تصل إلى 40 درجة مئوية لمدة 90 دقيقة يتم خلالها حرق الدهون و تنقية الجسم من السموم بسبب الحرارة المرتفعة ، و تعتمد على ممارسة 26 وضعية من اليوغا من خلالها يتم التوحيد بين قوة الجسم و العقل والروح .

فوائد يوغا بيكرام لا تعد و لا تحصى خاصة للجمال فهي تساعد على شد الجلد و نضارتة بسبب الحرارة المرتفعة و إخراج السموم من الجسم و فتح المسامات و تنظيفها و خسارة الوزن و المحافظة على اللياقة ، بالإضافة إلى الحيوية و النشاط للجسم مما يجعلة أكثر لياقة ، و هذا بالتأكيد أحد أسباب جمال و رشاقة جنيفر لوبيز فقد حان الوقت للتفكير جيداً في ممارسة يوغا البيكرام .

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى