آخر الأخبار

هل حذفت ميجان ماركل حساباتها على مواقع التواصل بسبب الأمير هاري؟

تساءل الجميع هل حذفت ميجان ماركل حساباتها على مواقع التواصل بسبب الأمير هاري؟ ، حيث أنه بعد اعتزالها للتمثيل من أجل الأمير هاري تكمل ميجان ماركل سلسلة التضحيات إذ تحذف حساباتها على كافة مواقع التواصل الإجتماعي إذ أفاد تقرير لدى صحيفة The Independent البريطانية، إن الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، وخطيبة الأمير هارى أغلقت جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى الأمر الذي أكده .

وأضافت الصحيفة أن ميجان ماركل قضت نهارها فى زيارة محطة راديو «بريكستون» مع خطيبها الأمير هارى وبعدها أغلقت الممثلة الأمريكية حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك وانستجرام.

وقال قصر كيسينجتون الملكى على لسان ماركل أنها شاكرة للجميع الذين تابعوها على حساباتها طوال السنوات الماضية لكنها أغلقتهم لأنها لم تستخدم تلك الحسابات منذ فترة

وأوضحت الصحيفة، أن كبار الشخصيات فى النظام الملكى لديهم حسابات تويتر و انستجرام رسمية، تديرها فرق متخصصة وتقوم بنشر المنشورات عنهم.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى