آخر الأخبار

هل سيحضر بوتين مباراة روسيا ومصر ؟.. الكرملين يُجيب

كشفت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية، اليوم الاثنين، عن موقف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من حضور مباراة روسيا أمام منتخب مصر في ثانٍ جولات المجموعة الأولى من بطولة نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، والمحدد لها غدًا الثلاثاء.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية، تصريح على لسان السكرتير الصحفي للرئاسة الروسية “الكرملين”، دميتري بيسكوف، مؤكدًا خلاله عدم تمكن الرئيس الروسي من حضور المباراة في الملعب حيث ستقام في سانت بطرسبرج والرئيس يتواجد في “مينسك”.

وقال دميتري بيسكوف، خلال تصريحه اليوم الاثنين: ” من غير المرجح أن يتمكن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من مشاهدة المباراة بشكل مباشر، لكن ربما سيتابع المباراة عن طريق تصفح الأخبار “.

جدير بالذكر، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، كان قد حضر المباراة الافتتاحية للبطولة والتي جمعت روسيا بمنتخب السعودية، من أجل إلقاء كلمة الافتتاح قبل بدأ المباراة التي انتهت بفوز روسيا بخماسية بيضاء دون رد في أولى جولات المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب روسيا بنظيره منتخب مصر غدًا الثلاثاء، في مدينة سانت بطرسبرج الروسية، في تمام الثامنة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى للبطولة الأضخم في العالم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى