آخر الأخبارخدمات المواطنين

هيئة الأرصاد الجوية تكشف موعد انخفاض درجات حرارة الطقس

تحدث الدكتور أحمد فاروق مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ، عن موعد انخفاض درجات حرارة الطقس، موضحا إن ارتفاع درجات الحرارة بالأمس كان بشكل مؤقت فقط حيثُ سجلت أمس درجات الحرارة بالقاهرة 41 بينما تسجل اليوم 37 درجة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم الخميس.

وأضاف الدكتور أحمد فاروق مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم الخميس، أن الأجواء فى هذه الفترة تأتي بها شبورة مائية صباحية، لافتًا إلى أن حركة الملاحة جيدة نظرًا لنشاط حركة الرياح.

ولفت الدكتور أحمد فاروق مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم الخميس، إلى أن معدل درجات الحرارة تنخفض اليوم بمعدل 5 درجات حيث ستعود درجات الحرارة لمعدلها الطبيعي في هذا التوقيت من العام.
شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية توضح موعد انكسار الموجة الحارة.. والقاهرة تسجل غدًا الخميس هذه الدرجة

الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس مباشرة الخميس والسبب ؟!

الأرصاد الجوية: الطقس غدا معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 31

الأرصاد الجوية تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى