آخر الأخبار

أول تعليق من حلا الترك بعد شائعة وفاتها أثناء إجراء عملية تجميل.. صورة

علقت الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك، على شائعة وفاتها التي انتشرت اليومين الماضيين بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا، خاصة في دول الخليج، حيث قام عدد كبير من محبي ومتابعي الفنانة الشابة بنشر كلمات الرثاء والنعي لتأكيد الخبر.

ومن جانبها، خرجت الفنانة الشابة عن صمتها، ونشرت تدوينه عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماهي “تويتر”، لتنفي بنفسها تلك الشائعة الغريبة التي طاردتها في أول مشوارها الفني.

وكتبت الفنانة البحرينية الشابة، خلال تغريدتها عبر “تويتر”: ” أنا بخير وما فيني شي الحمدلله رب العالمين هذاني عايشة مو ميته، وإلي مطلع هل الاشاعة حبيت أقوله حسبي الله ونعم الوكيل، مادري لي متى بتموون جذي “.

وأشارت الفنانة الشابة خلال تغريدتها، أنها تعرضت لصدمة كبيرة من هذه الشائعة التي انتشرت على نطاق واسع للغاية، حتى بعد تأكيدات المقربين من حلا الترك شخصيًا بأنها بصحة جيدة ومازالت على قيد الحياة، وأن ما يتردد شائعة لا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة حلا الترك ستقوم بإصدار كليب جديد لها قامت بتجهيزه مؤخرًا، حيث قامت بتصويره في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، رفقة صديقتها الشابة لين الحايك، نجمة “ذا فويس كيدز”، ومن المقرر أن يتم الكشف عن الفيديو كليب الفترة المقبلة.

كما وتعاني حلا الترك من الانتقادات اللاذعة مؤخرًا، بسبب هجوم جمهورها بشكل متكرر عليها بسبب ظهورها بملابس جريئة لا تتناسب مع عمرها، وكذلك بسبب إجراءها عمليات تجميلية بشكل كبير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى