آخر الأخبار

وزارة التعليم تكشف عن عقوبة حمل المحمول في امتحان الثانوية.. فيديو

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ، أن ما يتم نشره حول تداول أسئلة امتحان الثانوية العامة عبر المواقع الإلكترونية، موضحًا أن تلك المواقع تبتز الطلاب لأغراض مادية أو لأغراض أخرى عظيمة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم، السبت.

وأشار الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم، السبت، إلى أن أوراق الامتحان تطبع في جهة سيادية مؤمنة تمامًا، فضلًا عن وجود فريق للغش الإلكتروني ومباحث إنترنت، والجهاز القومي للإتصالات، بالاضافة إلى توافر وسيلة لضبط الطالب عقب دقيقتين فقط من نشرة الامتحان على الإنترنت.

وأوضح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم، السبت، أنه في حال ضبط طالب بحوزته هاتف محمول حتى وإن كان مغلقا سيتم توقيع عقوبة الحبس سنة عليه وحرمانه من الامتحان.

شاهد أيضا:
مفاجأة في أسعار الذهب اليوم السبت 2-6-2018

انخفاض درجات حرارة السبت.. والأرصاد تؤكد زيادة فرص سقوط الأمطار على هذه المناطق

مترو الأنفاق يكشف حقيقة غلق محطة السادات غدًا السبت

فتوى الأزهر توضح حقيقة صيام أهالي الإسكندرية يوم زائد بعد رمضان بعد أزمة الآذان الخاطئ

تفاصيل إتهام فنانة معروفة بالتحريض بالاعتداء العنيف على خادمتها بالشيخ زايد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى