آخر الأخبارأخبار الحوادث

عامل يذبح صاحب المحل الذي يعمل فيه.. وفي أول اعتراف له يؤكد| يستاهل !

كشفت نيابة أوسيم بالجيزة، التفاصيل الكاملة حول العثور على جثة صاحب محل في المركز وهو مذبوح من الرقبة داخل المحل، حيث تم اكتشاف تفاصيل الواقعة بعدما تم تفريغ الكاميرات الموجودة في “سوبر ماركت” أمام المحل.

وتبين بعد تفريغ الكاميرات، أن العامل الذي يعمل لديه في المحل وهو المدعو “عصام” صاحب الـ 19 عامًا، قام بذبح صاحب المحل ولاذ بالفرار، وصدت الكاميرات دخول العامل إلى المحل وفي يده سكين أبيض، ما أكد عليه الجريمة.

ووفقًا للتحريات، تبين أن العامل “عصام” نفذ جريمته بمفرده بعدما علم أن صاحب المحل قام بالتحرش بشقيقته أثناء سيرها في الشارع، فخرج من منزله مسرعًا متوجهًا إلى المحل للانتقام من صاحب المحل بذبحه بعدما قطع شرايين الرقبة.

وقام المتواجدين في محيط المحل بنقل صاحب المحل ذو الـ 40 عامًا، إلى مستشفى أوسيم العام، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى هناك، ومن جانبهم أبلغت المستشفى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبهم، قام فريق من نيابة أوسيم بالانتقال لمحل الواقعة، للوقوف على المستجدات، وتبين بعد فحص الكاميرات المتواجدة في المحلات المجاورة أن العامل هو منفذ الجريمة، وتم القبض عليه وقام بالاعتراف بإرتكاب الواقعة بشكل تفصيلي.

وفي أول اعتراف لمنفذ الجريمة، قال: ” يستاهل علشان ميعملش كدا تاني، دا تحرش بأختي ، كنت عاوز أخوفه علشان ميعملش كدا تاني لكن جت في رقبته موتته “.

شاهد أيضا : مرتضى منصور يفتح النار على جروس ويتوعد بعرض تسجيل صوتي له

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى