آخر الأخبار

وكيل على جبر يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي

كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين ووكيل علي جبر حقيقة انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار لويست بروميتش الإنجليزي، إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تغريدة لتركي ال الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قال فيها: “مطلوب مدافع من الدوري الإنجليزي”، أثارت جدلًا حول امكانية انتقال على جبر للقلعة الحمراء في ظل بحث المارد الأحمر عن مدافع قوي لتدعيم صفوفه.

وقال تامر النحاس في تصريحات لقناة سي بي سي إكسترا، إن عقد إعارة علي جبر يقضي بأحقية النادي الإنجليزي في شراءه نهائيًا بداية من الموسم المقبل، من الزمالك نظير سداد مليوني و200 ألف يورو.

وأضاف أنه في حال عدم حدوث ذلك سوف يعود اللاعب للقلعة البيضاء ولا دخل للنادي الأهلي بالأمر من الأساس، وأن الحالة الوحيدة لانتقال اللاعب للقلعة الحمراء هو الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك للظفر بخدمات اللاعب في ظل ارتباطه مع ناديه بعقد مستمر لسنوات قادمة.

يذكر أن علي جبر لم يشارك حتى الأن في أي مباراة مع ويست بروميتش منذ انتقاله من نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

شاهد أيضًا..

سعفان الصغير يرد بقوة على شريف إكرامي

كوبر يستقر على حارس المنتخب الوطني في مواجهة اليونان

«أون سبورت» تصدر بيانها بشأن فضيحة الفيديو المسرب .. وهذا هو قرارها

إيهاب جلال يرد على أنباء رحيله عن الزمالك في الموسم المقبل

عدلي القيعي يرد على إهانة مرتضى منصور وهذه حقيقة انتقال علي جبر للأهلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى