آخر الأخبار

يورجن كلوب: «محمد صلاح الأفضل في البريميرليج هذا الموسم»

أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن محمد صلاح لاعب الفريق بدون شك سينافس على جائزة أفضل لاعب في العام، مشيدًا بأدائه المميز الذي قدمه الدولي المصري خلال مواجهة نيوكاسل بالأمس.

ونجح ليفربول في الفوز بثنائية نظيفة على حساب نيوكاسل في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة البريمرليج.

قال كلوب في تصريحات عقب المباراة: “أحب محمد صلاح، وأحب الأهداف التي يسجلها ويصنعها، ولم أفكر في عدد الأهداف التي سيسجلها عند التعاقد معه، فهو لاعب يعرف طريق المرمى بشكل مباشر”.

وعن عدم تبديل صلاح أكد كلوب أن محمد صلاح لاعب يتمتع بالذكاء ويعرف كيف يمنح نفسه بعض الراحة خلال المباريات، خلال تواجده في الملعب، لذا يتم تفضيل اراحة ساديو ماني وفيرمينو.

وأوضح: “محمد صلاح يمكنه الفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم، بالرغم من مستوى دي بروين يقدم مستوى جيد، ولكنني أظن صلاح الأفضل”.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة “40” من الشوط الأول، ليرتفع رصيده إلى 24 هدفا في صدارة هدافي البريميرليج، متساويا مع هاري كين لاعب توتنهام.

شاهد أيضًا..

خالد الغندور يكشف ملامح مفاجأة الزمالك المدوية.. ويحذر رئيس النادي

جمال الشريف يكشف 3 أخطاء «مؤثرة» خلال مواجهة ليفربول ونيوكاسل

وكيل رمضان صبحي يكشف موقف اللاعب بعد استبعاده المستمر من المباريات

الأهلي يكشف موقف أحمد حمودي من مواجهة مونانا الجابوني

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة عن صفقة مرتضى منصور التي «ستهز مصر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى