آخر الأخبار

وكيل رمضان صبحي يكشف موقف اللاعب بعد استبعاده المستمر من المباريات

أعرب نادر شوقي وكيل اللاعبين ووكيل رمضان صبحي نجم النادي الأهلي السابق وستوك سيتي الحالي، عن استيائه من موقف اللاعب حالياً مع الفريق الإنجليزي، بعد ابتعاده عن المشاركة بصورة كبيرة.

وخرج رمضان صبحي من قائمة ستوك سيتي لمباراة ساوثهامبتون، التي أقيمت بالأمس ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي ليستمر البوترز في دائرة النتائج السلبية، والاقتراب من شبح الهبوط.

وقال نادر شوقي في تصريجات إذاعية، ان موقف رمضان صبحي الحالي مع ستوك سيتي أصبح غير مفهوم، خاصة وأن اللاعب لم يشارك منذ بداية شهر يناير، وهو امر لايمكن قبوله.

وأوضح انه في بادئ الأمر وخلال القيادة الفنية لمارك هيوز كان هناك تفهم للمشاركة القليلة للاعب، حيث كان يتطور أداؤه بصورة مستمر دفاعيًا وهجوميًا، ولكن مع تغير الإدارة الفنية وتولي بول لامبرت قيادة الفريق، فقد اللاعب فرصة المشاركة بصفة شبه نهائية وهو ما سيؤثر على اللاعب خلال الفترة المقبلة مع منتخب مصر.

وأضاف أن عقد اللاعب مع ستوك سيتي مازال يتبقى فيه اربع سنوات وإذا كانت لديهم رغبة في الاستغناء عن رمضان صبحي  فلا مانع، وفي هذه الحالة سيكون من الأفضل استمراره بالدوري الإنجليزي.

واستبعد شوقي إمكانية عودة رمضان صبحي للأهلي خلال الفترة المقبلة، حتى ولو كان على سبيل الإعارة.

يذكر ان رمضان صبحي كان قد انتقل لستوك سيتي مع بداية الموسم الماضي قادمًا من النادي الأهلي في صفقة قدرة وقتها بـ 6 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف موقف أحمد حمودي من مواجهة مونانا الجابوني

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة عن صفقة مرتضى منصور التي «ستهز مصر»

بعد هدف صلاح.. هذا هو جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «فيديو»

النيابة العامة تصدر قرار صادم لمجلس الزمالك.. وإحالة هاني زادة للتحقيق

محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من جديد.. ويحطم هذا الرقم.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى