آخر الأخبار

رانيا فريد شوقي تعلن عن موعد اعتزالها على الهواء.. والسبب!

حلت الفنانة الممثلة رانيا فريد شوقي ، ابنه الفنان الكبير الراحل فريد شوقي ضيفة خلال برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي الذي يعرض على شاشة قناة الحياة، لتكشف على الكثير من أسرار حياتها وتتحدث عن والدها الراحل.

وقالت الفنانة الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي، خلال برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي الذي يعرض على شاشة قناة الحياة، أنها تطمح إلى تجسيد شخصية تاريخية مثل “شجر الدر”، موضحة:”بحب اللبس التاريخي وعشان أنا طويلة بيمشي معايا”.

وعن المسرح، قالت الفنانة رانيا فريد شوقي خلال برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي الذي يعرض على شاشة قناة الحياة، إنها تريد عملاً يستفزها كثيراً :”لازم أعمل حاجة تستفزني قوي، تبقى حلوة قوي عشان أعملها”.

وأضافت الفنانة رانيا فريد شوقي، خلال برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي الذي يعرض على شاشة قناة الحياة، متحدثة عن موعد إعتزالها التمثيل، حيث قالت :”أنا هعتزل بدري بدري، أول ما هحس إن الأضواء بعدت عني همشي، وهعمل زي الناس بتوع زمان”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى