آخر الأخبار

تعرف على مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الموسم المقبل

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة لقدم برئاسة عامر حسين، جدول الدور الأول من الدوري الممتاز للموسم الكروي 2018 / 2019، الذي تقرر انطلاقه يوم الـ 31 من يوليو الجاري.

ولم تتمكن لجنة المسابقات من وضع تصور كامل لبطولة الدوري هذا الموسم، في ظل الارتباطات العديدة للأندية المصرية في البطولات الإفريقية والبطولة العربية، بالإضافة إلى مشاركة المنتخب الوطني المتوقعة في نهائيات امم إفريقيا المقبلة 2019 بالكاميرون المقرر إقامتها خلال شهر يوليو من العام المقبل.

وجاء جدول مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدوري المصري موسم 2018 / 2019 كالتالي:

الثلاثاء الموافق 31 يوليو:

الاتحاد السكندري في مواجهة المقاولون العربالساعة السادسة مساءً على استاد الإسكندري، وبتروجيت يواجه الزمالك في الساعة الثامنة والنصف مساءً على استاد الجيش بالسويس.

الأربعاء الموافق 1 اغسطس

الداخلية في مواجهة وادي دجلة الساعة الرابعة عصرًا على استاد كلية الشرطة، والإنتاج الحربي يواجه حرس الحدود في السادسة والربع على استاد السلام، ويختتم اليوم بمواجهة نجوم المستقبل أمام طلائع الجيش في الثامنة والنصف على استاد بتروسبورت.

الخميس الموافق 2 أغسطس

الجونة في مواجهة المصري الساعة الرابعة والربع عصرًا على استاد الجونة، ويواجه الأهلي الإسماعيلي في السابعة والنصف على استاد السلام

الجمعة الموافق 3 أغسطس

المقاصة في مواجهة سموحة في السادسة مساءً على استاد المقاولون العرب، ويواجه إنبي نظيره الأسيوطي في الثامنة والنصف على استاد بتروسبورت.

شاهد أيضًا..

الأهلي يشكو قناة LTC للأعلى لتنظيم الإعلام والسبب ؟!

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى