آخر الأخبار

شاهد| تعليق مرتضى منصور على برنامج رامز تحت الصفر

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، إن الأعمال التليفزيونية المقدمة على الشاشات خلال شهر رمضان الحالي مهزلة ولا علاقة لها نهائيا بشهر رمضان الكريم من قريب ولا من بعيد، مطالبا المنتجين والممثلين أن يتقوا الله ف بلدهم وفي دينهم.

ووصف المستشار مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، البرامج المقدمة على الشاشة خلال شهر رمضان بأنها برامج سخيفة، وأكبر مثال على ذلك برنامج رامز تحت الصفر الذي يقدمه رامز جلال ويعمل على إهانة الشخصيات التي يستضيفها مقابل 5 آلاف دولار.

رامز تحت الصفر
رامز تحت الصفر

وأكد المستشار مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن جميع المشاركين في البرنامج يعلمون أنه رامز جلال قبل المشاركة ووافقوا على المشاركة مقابل الدولارات، قائلا: “هما عارفين أنه رامز ووافقوا عشان الفلوس بيتهانوا مقابل الدولارات اللي بيرمهالهم تحت جزمته”.

شاهد أيضا:
شاهد| مرتضى منصور يتوعد لـ فرج عامر: ردي عليك بعد 40 يوما

مرتضى منصور عن رامز جلال: «هعلقه من رجليه لو فكر دعوتي لبرنامجه»

مدرب الأهلي الجديد يوقع عقود تدريب الفريق لمدة موسمين الاثنين.. تعرف عليه

هدف رائع من أحمد حمدي يمنح التقدم للأهلي في مواجهة المصري.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى