آخر الأخبار

تعرف على مواصفات وأسعار هاتف Samsung galaxy S4 zoom

طرحت شركة سامسونج هاتف جديد ذكي Samsung galaxy S4 zoom حيث يعتبر هذا الهاتف من أشهر أنواع الهواتف الحالية في الأسواق، فهو هاتف رائع يتمتع بالعديد من المواصفات الهائلة ويتميز عن الهواتف الأخرى بأنه قليل السعر.

حيث أن Samsung galaxy S4 zoom يتمتع بسرعة المعالج / الرامات ثنائي النواة ( 1.5 جيجا هرتز )، ونظام التشغيل أندرويد، وبه ذاكرة داخلية 8 جيجا بايت، والذاكرة الخارجية تستطيع أن تأخذ ما يصل إلى 64 جيجا بايت ” مايكرو “.

كما أنه يمتلك كاميراخلفية بسعة 16 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية:ـ 2 ميجا بكسل، كما يحتوي على فلاش قوي بدبل فلاش أو الفلاش المزدوج، وبه نوع كارت ميموري micro SD.

وله شاشة كبيرة ورائعة 5.5 بوصة من نوع IPS، ويحتفظ بالشحن لفترة طويلة فالبطارية 2330 مللي أمبير، ولم يظهر إلى الآن أي عيوب بجهاز Samsung galaxy S4 zoom فهو حديث التصنيع.

أما عن سعر هاتف Samsung galaxy S4 zoom، فتم طرحه في الأسواق في مصر بسعر (2500) جنيه مصري، أما سعر الهاتف في السعودية (700) ريال سعودي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى