آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاهد| قرر الانتحار أثناء تواجده في بث مباشر عبر فيسبوك.. فيديو

في أغرب حالات الانتحار التي وقعت الأونة الماضية، قرر شاب فلسطيني مقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، الخروج في “بث مباشر” عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلا أنه فاجئ الجميع حتى رفاقه بانتحاره بأحد الأسلحة الموجودة في يده.

حيث وفقًا لما جاء في الفيديو المتداول، ظهر الشاب الفلسطيني رفقة أصدقائه الذي كانوا يلهون سويًا بالأسلحة، حيث كانوا يطلقون طلقات نارية في الهواء بأحد المناطق الجبلية في الأردن، وبشكل مفاجئ قام الشاب بتصويب السلاح الموجود في يده إلى رأسه وأطلق النار على نفسه!.

وأكد رفاقه الذين ظهروا في مقطع الفيديو المنشور عبر حساب الشاب المتوفي الآن، عبر “فيسبوك”، أنهم كانوا قد انتقلوا من الضفة الغربية في فلسطين إلى المملكة الأردنية الهاشمية للابتعاد عن القصف المتتالي على مدينتهم من قِبل قوات الاحتلال الصهيوني.

بينما لمم يتم الاستدلال على السبب الرئيسي الخاص بدوافع عملية انتحار الشاب الفلسطيني بهذا الشكل المفاجئ حتى الآن، حيث أشار أصدقائه أنه كان بصحة جيدة ولا يعاني من أمراض نفسية ليرتكب مثل هذه الواقعة دون أن يدري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى